أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة

31 يناير، 2023

سأعرف اليوم عن أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة حيث تعتبر مشكلة آلام الرقبة من أصعب المشاكل التي تواجه العديد من الأشخاص، لأنها قد تمنع الشخص المصاب من مزاولة الأنشطة اليومية بشكل طبيعي، لذلك يبدأ المريض في البحث عن أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة حتى يخفف من حدة الألم، ويعود إلى حياته الطبيعية من جديد، وسوف نتناول اليوم مجموعة من أفضل المنتجات التي تعالج آلام الرقبة بشكل كبير، وتساعد المريض على الشفاء من هذه المشكلة التي تمنعه من الاستمتاع بالحياة.

أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة

مما لا شك فيه أن ألم الرقبة يعد من المشاكل المؤرقة التي يشكو منها كثير من المرضى، لأن هذه المشكلة قد تؤثر على حركة المريض، وتجعله ملازم للفراش، لكن على الجانب الآخر هناك حل لهذه المشكلة الصعبة من خلال استخدام أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة المدهشة والتي تتمثل في:

وسادة عظمية بالإسفنج الطبي

وهي من أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة حيث تساعد هذه الوسادة على تخفيف ألم الرقبة بدرجة كبيرة، لأنها وسادة لينة مصنوعة من الإسفنج الفوم الميموري، وتساعد على دعم الرقبة والرأس، ويستطيع المريض أن يستخدمها بالطريقة التي يفضلها أثناء النوم.

تساعد الوسادة بشكل كبير على الحد من التقلصات الناتجة عن ألم الرقبة والعضلات، كما أنها تخفف آلام الكتفين أيضًا، لذلك تعتبر الوسادة واحدة من أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة.

المواد: رغوية الذاكرة.

الأحجام المتوفرة:

كبير: 30×60×10/8 سم، 23.6×11.8×3.2 / 3.9 بوصه.

متوسط: 30×50×10/7 سم، 19.7×11.8×2.8 / 3.9 بوصه.

صغير: 30× 50×8/5 سم، 19.7×11.8×2 / 3.2 بوصه.

تحتوي الشحنة على :

1×وسادة عظام رغوية الذاكرة.

2×وسائد.

أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة

وسادة اسفنجية عالية الكثافة مثلثة

تمتاز هذه الوسادة بكونها واحدة من أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة، حيث تعمل الوسادة على رفع الرأس بطريقة لطيفة، لكي تخفف من عملية ارتجاع الحمض، وتحد من ظهور مشكلات الجهاز التنفسي.

كما أنها فعالة في انخفاض معدل ألم الرقبة، وتساعد على اختفاء ألم الكتف والظهر، مما يجعلها من أكثر المنتجات التي يقبل على شرائها الكثير من الأشخاص الراغبين في الحصول على منتج يقضي على هذه النوعية من الألم.

الوسادة مصنوعة من مادة رغوية ذات كثافة مرتفعة، وتمتاز بالمتانة، بالإضافة إلى نعومتها الفائقة حتى تنسجم مع منحنيات الجسد، ولكنها في نفس الوقت توفر للمريض الراحة والتخلص من الألم وقت اللزوم.

يستطيع المريض أن يستعمل هذه الوسادة في أغراض علاجية أخرى مثل علاج ألم الركبة أو القدم أو الساق، هذا بجانب تخفيف ألم دوالي الأوردة، وظاهرة تململ الساقين.

تأتي الوسادة بغطاء سحاب مصنوع من مادة الجلد الصناعي، حتى يتم تنظيفها، وغسلها بشكل سهل.

المواد المستخدمة: رغوة ذات كثافة عالية.

حجم الوسادة: 20×34×20 سم، 7.9×17×7.9 بوصه.

تحتوي الشحنة على: 1×وسادة مصنوعة من الإسفنج عالية الكثافة مثلثة.

وهي واحدة من أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة

وسادة رائعة للتخلص من آلام الرقبة

أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة حيث يمكنك الجهاز من القضاء على ألم الرقبة خلال دقائق معدودة، ويتم ذلك بواسطة الاستلقاء على الوسادة لمدة 8 دقائق، وسوف تشعر بعدها بالراحة والاسترخاء الفوري، لذا أصبح الجهاز من أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة.

تم تصنيع الوسادة من مواد عالية الجودة مثل مادة البولي يوريثان الرغوية، التي تمتاز بالمتانة والراحة في نفس الوقت، ويستهدف الجهاز منطقة الرقبة والكتف، حتى يزيل منها الألم.

يمكن للمتسوق أن يحصل على هذه الوسادة ويقدمها للأشخاص المقربين منه، ممن يعانون من مشكلة آلام الرقبة أو الصداع النصفي، أو من مشكلة التوتر العضلي، وجميع الأعراض المشابهة.

المادة التي صنع منها الجهاز: مادة البولي يوريثان الرغوية.

حجم المنتج: 12.5×22×17.5 سم، 4.9×8.7×6.9 بوصه.

محتويات المنتج: 1× النقالة الخاصة بالكتف والرقبة.

أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة

مدلك الرقبة

يقبل مرضى آلام الرقبة على تسوق أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة، والتي من أشهرها جهاز مدلك الرقبة، حيث يعتبر واحد من أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة لانه يعمل على تحفيز الأعصاب والعضلات، بواسطة التيارات الدقيقة.

يعزز الجهاز الدورة الدموية، ويعمل على تخفيف آلام الرقبة بدرجة كبيرة، كما يمنحك الجهاز الاسترخاء، ويزيل توتر عضلات الرقبة بعد يوم طويل من الإرهاق والتعب.

يمتاز الجهاز بوزنه الخفيف، ويوفر لك الجهاز 5 أوضاع مختلفة للتدليك، بالإضافة إلى 16 مستوى للقيام بعملية التدليك المكثف، ويتمكن الجهاز من تنفيذ جميع خطوات التدليك الصناعي التي تعمل على استرخاء العضلات.

يتم تشغيل جهاز تدليك الرقبة عبر وحدة التحكم المتاحة بالجهاز، بالإضافة إلى مجموعة الأزرار المتواجدة به، لذلك تستطيع أن تستعمل الجهاز على رقبتك بحرية، ولا تضطر لاستخدام اليدين في تثبيته.

في حالة قيامك باستخدام الجهاز في أي وقت آخر، سوف تجد نفس درجة الحرارة التي قمت باستعمالها في المرة السابقة، ونفس وضعية التدليك، بالإضافة إلى الشدة التي قمت بضبطها، مما يجعل الجهاز فائق الجودة.

جميع هذه المميزات السابق ذكرها جعلت الجهاز واحد من أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة، ويوصي الخبراء والمتخصصين بعدم استعمال الجهاز لأكثر من 30 دقيقة فقط خلال اليوم، حتى يحصل المستخدم على النتائج المطلوبة.

وهو واحد من أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة

أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة

جهاز تعديل فقرات الرقبة

يعتبر هذا الجهاز مثالي في القيام بعملية تعديل فقرات الرقبة، وهو من أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة من خلال توفير مجموعة من الحلول الفيزيائية البسيطة، والتي أثبتت فاعلية في الحد من آلام الرقبة، لذلك ينتمي الجهاز إلى أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة.

يساعد الجهاز بشكل قاطع في تقليل الآلام التي يشعر بها المريض في الرقبة، بواسطة علاج الإبر الذي يستخدم حول الرقبة بشكل مباشر، ويحد الجهاز من الإحساس بالألم في الرقبة والمفصل الفكي.

تم تصميم الجهاز بشكل مريح يناسب العمود الفقري، كما يمكن استخدامه كوسادة جر أثناء النوم، بالإضافة إلى أنه يوفر الدعم الأفقي والرأسي والانحناء والإطالة، مما يمنح الرقبة العلاج المتكامل.

جهاز التدليك الكهربائي

أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة هو جهاز التدليك الكهربائي فهو يشتهر بكونه أحد الأجهزة القوية متعددة الوظائف التي تستعمل في الحد من عملية تصلب عضلات الرقبة، عبر توفير العلاج بواسطة التدليك، ويعمل الجهاز أيضًا على تحسين صحة الأنسجة اللينة بالجسم.

يتكون الجهاز من ثلاثة رؤوس، تستخدم في تدليك أنسجة الرقبة العميقة، كما تسمح اليد المزودة في الجهاز والتصميم العملي له بالوصول إلى جميع العضلات، ويصدر الجهاز ثلاثة أوضاع اهتزازية قابلة للتغيير.

الآن يمكنك أن تستخدم المسدس الخاص بالتدليك الذي يعد من أفضل المنتجات لمعالجة آلام الرقبة بشكل قوي، ومريح في نفس الوقت، بالإضافة إلى أن الجهاز لا يصدر الكثير من الضوضاء، وسيزيل الألم في صمت وهدوء.

مدلك الرقبة الحراري

هذا الجهاز والذي يعتبر واحد من أفضل 7 منتجات لمعالة آلام الرقبة حيث يمنحك راحة أكبر أثناء استعماله، لأنه يوفر عملية التدليك بواسطة الأكمام الناعمة، التي تجعل عملية التدليك أفضل وألطف، كما توفر هذه الآلة الراحة للجسم بالكامل، وتقضي على آلام الرقبة.

تم تزويد الجهاز بثلاثة مستويات من خلال تسخين البكرات الخاصة بالتدليك، والتي تمنح الجسم الدفء، ويقوم بتحسين آلية عمل الدورة الدموية، ويمنح عضلات الرقبة المتوترة الاسترخاء المطلوب.

تستطيع أن تستخدم الجهاز وأنت تشعر بالأمان، ويرجع السبب وراء ذلك إلى المؤقت الذكي للإيقاف التلقائي الذي يعمل خلال 15 دقيقة، هذا إلى جانب النظام الذي يعمل على حماية الجهاز من الحرارة الزائدة، لذلك يعد الجهاز أحد  أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة على الإطلاق.

أتينا إلى نهاية مقالة ” أفضل 7 منتجات لمعالجة آلام الرقبة ” شكراً لاستثمار وقتك الثمين في قراءة سطوري أتمنى أن يكون ذلك مفيداً لك

 

يمكنك التواصل مباشرة مع الدكتور رائد من خلال الرابط التالي : دكتور رائد

 

 

شفاكم

نحو صحة أفضل .. نحو حياة أفضل

قم بتصفح مقالاتنا الطبية و ابقى مطلعاً على اخر المستجدات في المجال الطبي و العلاجي

منتجات و ادوات طبية متنوعة من أفضل و اهم الماركات و الشركات العالمية

كل الحقوق محفوظة © Shifacom 2024