أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة

7 نوفمبر، 2022

لماذا ازداد مرضى ألم الرقبة في الآونة الأخيرة ؟! ما هي أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة حسب الإحصاءات ؟

آلام الرقبة شائعة جداً وخاصة في الآونة الأخيرة , وهذا ليس بمستغرب فكثرة الإدمان على الإلكترونيات والجوالات حتى  عند الأطفال ساهم في زيادة عدد المرضى الذين يعانون من ألم الرقبة .

هذه المشكلة من أكثر المشاكل التي تصادفنا في عيادات العظام. طبعاً لا شك أن من أهم أسباب هذه المشكلة هو الضغط الزائد على عضلات الرقبة. والتي تتطور فيما بعد إلى أمراض  عظمية وعصبية قد يصعب علاجها , ولكن من المفترض أن لا يكون علاجنا الدائم هو علاج دوائي أو كيميائي بسبب تأثيراتها السلبية. لذلك أقدم لك أيها القارئ العزيز  الآن أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة تم تجريبها وتقييمها على أنها الأفضل في علاج آلام الرقبة في الاونة الاخيرة. 

المرتبة الخامسة :مدلك الرقبة  وهو من أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة 

علاج ألم الرقبة بدون أدوية

واحد من أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة بدون أدوية

  • يمكن لمدلك الرقبة أن يحفز العضلات والأعصاب من خلال التيارات الدقيقة ، ويعزز الدورة الدموية المحلية ، ويخفف ألم الرقبة . يمكنك الحصول على الاسترخاء لتوتر عضلات رقبتك والإرهاق بعد ساعات طويلة من العمل أو الدراسة.
  • [5 أوضاع و 16 مستوى من التركيز المكثف] مصمم بخمسة أوضاع للتدليك و 16 مستوى من التدليك المكثف ، يمكن لمدلك الرقبة محاكاة تقنيات التدليك الاصطناعي المختلفة لإرخاء العضلات بعمق. يمكنك اختيار الوضع التلقائي أو وضع التسجيل أو وضع الكشط أو وضع الوخز بالإبر أو وضع التدليك كما تريد.
  • [وزن خفيف وجسم محمول] بالمقارنة مع أجهزة التدليك اليدوية التقليدية ، يمكن لجهاز تدليك الرقبة اللاسلكي هذا أن يلتصق بجلد رقبتك ويمكن تشغيله بواسطة وحدة التحكم أو الأزرار الخاصة به. لذلك يمكنك أن تكون حر اليدين أثناء استخدامه. أينما كنت ، يمكنك أن تأخذها معك.
  •  عندما تقوم بتشغيل التدليك في المرة القادمة ، فإنه يحافظ على تغير درجة الحرارة ، ووضع التدليك والشدة التي استخدمتها في المرة السابقة ، وبثها تلقائيًا ، مما يؤدي إلى تحسين تجربة الاستخدام الخاصة بك إلى حد كبير.
  • [15 دقيقة من وقت التدليك الثابت] يوصى بعدم استخدام المدلك لأكثر من نصف ساعة في اليوم 

المرتبة الرابعة ل أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة : جهاز تعديل فقرات الرقبة

أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة

  •  توفر أداة تعديل الفقرات هذه حلولًا فيزيائية بسيطة وفعالة لعلاج ألم الرقبة فهي تساعدة بشكل فعال في توفير تخفيف الآلام المستهدفة عن طريق العلاج بالابر حول الرقبة. مثالي للمساعدة في تخفيف آلام الرقبة / الكتف والضغط والأقراص المنتفخة والأعصاب المضغوطة والمفصل الفكي الصدغي والتهاب العضلات. يستغرق 10 دقائق فقط للمساعدة في تخفيف آلام الرقبة (لا يمكن استخدامها كوسادة عادية طوال الليل)
  • 【وسادة منحنى الرقبة】 تصميم منحنى C المريح يتوافق مع العمود الفقري العنقي البشري ، ويوفر وسادة جر مثالية. عند الاستلقاء ، فإنه يوفر دعمًا رأسيًا وأفقيًا وإطالة انحناء لمزيد من العلاج الكامل لسحب الرقبة ، مما يسمح لجهاز سحب الرقبة بوضع الرأس برفق للمساعدة في تقليل ضغط العمود الفقري ، ومساعدة المستخدمين على الحفاظ على وضعية جيدة للعمود الفقري ، وتخفيف الألم و الضغط ، ودعم العمود الفقري العنقي والمساعدة في استعادة منحنى الرقبة على شكل حرف C.

المرتبة الثالثة وهي أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة  : جهاز التدليك الكهربائي

أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة

  • جهاز تدليك قوي متعدد الوظائف يخفف بعمق من تصلب العضلات و ألم الرقبة من خلال توفير علاج تدليك قوي. يمكن أن يحسن الصحة العامة للأنسجة الرخوة في الجسم ، ويمنع الالتهاب الناجم عن الالتصاق بين اللفافة والعضلات. المدلك القوي مناسب للجميع من الرياضيين المحترفين إلى رواد الصالة الرياضية الترفيهية.
  • 【3 رؤوس تدليك مدلك الأنسجة العميقة للعضلات من لوفنوف يأتي مع 3 رؤوس بديلة وتصميم محمول باليد يسمح لك بالوصول إلى كل عضلة. 3 رؤوس تدليك لتلبية جميع احتياجات استرخاء العضلات. يوفر تجربة تدليك مريحة. تنشيط العضلات. تقلل إلى حد كبير من وقت تعافي العضلات.
  • 【3 أوضاع】 يستخدم مسدس التدليك هذا محركًا عالي الجودة ، وله 3 أوضاع اهتزاز قابلة للتعديل. يمكنك ضبط التردد وفقًا لأجزاء التدليك المختلفة. قام القالب عالي الدقة بتوصيل رأس الماكينة والجسم بإحكام ، ويمكنك بسهولة العثور على سعة الاهتزاز التي تناسبك بشكل أفضل.
  • 【قوي وهادئ للغاية استمتع بمسدس تدليك الأنسجة العميقة وأصلح عضلاتك في صمت مريح. 

ويعتبر ثالث أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة

المرتبة الثانية من أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة :مدلك الرقبة الحراري 

مدلك حراري لعلاج ألم الرقبة

  •   آلة تدليك  بأكمام ناعمة تجعل التدليك أكثر راحة ولطفًا. توفر راحة للأنسجة العميقة تخفف آلام جسمك بالكامل. إلى جانب التصميم المريح .
  • علاج حراري مهدئ لألم الرقبة و 3 مستويات من الشدة: التسخين على بكرات التدليك يمنح جسمك الدفء ويحسن الدورة الدموية مع إرخاء العضلات المتوترة. يوفر لك مؤقت الإيقاف التلقائي الذكي لمدة 15 دقيقة ونظام الحماية من الحرارة الزائدة أمانًا خالٍ من المتاعب على الرغم من نسيان إيقاف تشغيل وسادة التدليك المحمولة باليد. تستهدف مستويات ضغط القوة بثلاث سرعات مناطق معينة من جسمك تحتاج إلى الراحة أكثر من غيرها. حركة ثنائية الاتجاه اختيارية مما يجعلها ذات قيمة ممتازة

المرتبة الأولى : وسادة المساج للرقبة و الأكتاف 

وسادة الرقبة والأكتاف

وسادة الرقبة والأكتاف وهي من أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة

  • تخفيف الألم والالتهاب: تجمع وسادة التدليك Breo بين التدليك والتدفئة ، وتساعد على تخفيف ألم الرقبة و الكتفين وأعلى الظهر وأسفل الظهر والعمود الفقري والخصر وما إلى ذلك. التصميم الأصلي لعقدة التدليك يجسد كثافة متوازنة على عضلات الجسم المختلفة.
  • مفتاح زر واحد: اضغط لفترة طويلة للتشغيل أو إيقاف التشغيل ، اضغط لفترة قصيرة لتمكين وظيفة التسخين أو تعطيلها. يقوم مدلك الظهر تلقائيًا بتغيير دورات التدليك كل دقيقة. اجلس واستلق وارفع يديك. لا يمكن أن يكون من الأسهل علاج نفسك بتدليك الظهر المريح في نهاية اليوم!
  • فكرة الهدايا الأصلية: لا تتطلب أي مهارات احترافية لاستخدامها ، فهي خفيفة الوزن للتخزين المضغوط ، وتقوم بعملها للمساعدة في تخفيف التوتر والألم … إذا كنت ترغب في ذلك ، فلا تتردد في إهدائها لأحبائك!

احصل على وسادة الرقبة و الظهر من أمازون بالضغط هنا 

https://amzn.to/3t7gMRS

أتينا إلى نهاية مقالتنا أفضل 5 أجهزة لعلاج ألم الرقبة مع التمنيات للجميع  بدوام الصحة والعافية 

 

 

شفاكم

نحو صحة أفضل .. نحو حياة أفضل

قم بتصفح مقالاتنا الطبية و ابقى مطلعاً على اخر المستجدات في المجال الطبي و العلاجي

منتجات و ادوات طبية متنوعة من أفضل و اهم الماركات و الشركات العالمية

كل الحقوق محفوظة © Shifacom 2024